الخميس

الفساد من وجهة نظر الأخوان

"ظَهَرَ الْفَسَادُ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ بِمَا كَسَبَتْ أَيْدِي النَّاسِ لِيُذِيقَهُمْ بَعْضَ الَّذِي عَمِلُوا لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ" آية قرآنية منذ أكثر منذ ألف وأربعمائة عام، ولكن يبدو أن مفتي السياسة ومكتب الأخوان المسلمين بعد تلقيه لضربات سياسية متتالية قد فقد وعيه ونسي هذه الآية أو انه اكتشف الموضوع متأخراً.

النقطة ليست محاكمة الأخوان المسلمين على عدم ادراكهم لهذه الآية واكتشافهم لهذه الآية حديثاً، بل إن الأمر يتعداه الى ما هو أبعد من ذلك.

ولنتابع بعض المجريات البسيطة، تجمع من راكبي الدراجات الأمريكية " هارلي ديفيدسون" في العقبة وممارسات خادشة للحياء...!!!

افتتاح مركز للتأمل والطاقة والإدعاء بأن محطة تلفزة بوذية نشرت أن اول مركز رسمي " للتبشير بالبوذية" في الأردن، ولو سلمنا بصحة جهاز الرصد العالمي الذي يملكه الأخوان المسلمون الذي يمكنهم من متابعة القنوات البوذية التايلاندية، ولو سلمنا بوجود جهد بوذي في التبشير وهو من الغير ممكن نهائياً لأن البوذية ليست مجرد ديانة معتمدة على التبشير والأتباع بل هي نوع من الرياضات الروحية وليس يعنينا تفسير المنطق الروحاني للبوذية بقد ما يؤكد على عدم وجود مراكز تبشيرية.

إن ما تفضل به حمزة منصور وبيانات عصبته المضروبة سياسياً بعد أن طردوا من الوليمة الكبرى واستبدلوا بتيار ليبرالي جديد ليكونوا جزءاً من التحالف الطبقي الحاكم ليضفي صفة " ليبرالي كومبرادور" بدلا من تحالف طبقي حاكم " رجعي".

لكن الزمرة الأخوانية وبكل صفاقة وبعد أن أفلست سياسياً اتخذت من التحريض الاجتماعي بدافع ديني مدخلاً لتحاول العودة لثقل شعبي مل من خرافاتهم السياسية وتضليلهم التاريخي .

انـحـباس المطر بسبب الفساد، سؤال لفضائل المشايخ، وبحسب مقاييس الفساد والإيمان ....وانحباس المطر يجب على أوروبا أن تكون صحراء جدباء وأن يموت الهولنديين عطشاً بسبب التجمعات للمنظمات التي تدعوا للتعري الكامل وليس مجرد لبس ثياب سباحة.

ويجب أن تمطر دوماً فوق بيوت سادتنا الأفاضل، والعلماء الأجلاء.

نسي الأخوان الارتفاعات المتتالية للأسعار لتصبح تنكة البنزين 13 دينار...أوليس هذا فساداً؟؟؟

الفصل التعسفي للعمال وقطع أرزاقهم أوليس هذا إفساداً في الأرض، التطبيع والتجويع،....أين الأخوان من كل هذا؟

ويا أمة ضحكت من جهلها الأمم

هناك تعليق واحد:

  1. اللبلاب السام ..هونبات متسلق يعيش متطفلا على الاشجار المعمرة الراسخة ويتغذى على خيرها...المتسلقون وما ادراك ما المتسلقون ...والباقي عندكم

    ردحذف